منوعات - سيدة تحشي كحك العيد بالفلوس: ورق من خمسين لـ200 جنيه (فيديو) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

لوجين شمس

شاركت فتاة الـ«تيك توك»، لوجين شمس، متابعيها كعادتها مقطع فيديو جديد يرصد مواقف طريفة ويومية تجمعها بوالدتها، حول تحضيرات إعداد كحك العيد.

وأظهر مقطع الفيديو المصور، الذي نشرته «لوجين» عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات «تيك توك»، طريقة والدتها في كحك العيد بالمنزل، والتي قامت بحشوه بأوراق النقود بدلًا من الملبن أو العجوة والمكسرات، لتظهر صدمة ومفاجأة على وجه الفتاة وهي تتناول الكحك.

ورددت: «ماما بتحشي الكحك فلوس لو حد عاوز ياكل، وفي خمسين ومائة جنيه اهو»، وتساءلت الفتاة خلال المقطع حول إمكانية احتراق النقود، لترد والدتها: «لا حطاه في كفر يحميه». 

@lojainshamss #fyp #foryoupage #fypシ゚viral original sound - Lojain Muhamed shams

تفاعل الرواد مع مقطع الفيديو

وتفاعل الرواد مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليعلق البعض: «هاتي طبق كحك أغير الموبايل»، و«الفلوس دي ممكن تتحرق في الفرن»، و«هزار الأثرياء ده غريب جدًا». 

من هي لوجين شمس؟

- واحدة من مشاهير موقع الفيديوهات «تيك توك».

- لديها 100 ألف متابع عبر موقع الفيديوهات «تيك توك».

- تقدم فيديوهات ساخرة حول الحب والارتباط، ومواقف تجمعها بوالدتها واصدقائها. 

- تقدم مقاطع فيديو بين الغناء والرقص بشكل مستمر على تطبيقات التيك توك والإنستجرام. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - سيدة تحشي كحك العيد بالفلوس: ورق من خمسين لـ200 جنيه (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق