منوعات - وليد توفيق يعترف بالزواج عرفيا من ملكة جمال الكون.. ورصيده البنكي صادم - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث للرجال فقط

جورجينا رزق زوجة وليد توفيق

زواج النجم وليد توفيق وجورجينا رزق ملكة جمال الكون عام 1971، كانت حديث التسعينات وسط تخمينات بأن الزواج تم عرفيا قبل الإعلان الرسمي، وأنها كانت زوجة صديقه المتوفى، تلك الأقاويل التي ظلت تطارد علاقاتهما رغم حرص وليد توفيق على بُعد عائلته عن الأضواء.

879a212700.jpg

هل تزوج وليد توفيق وجورجينا رزق عرفيا؟

بعد ما يقرب من 30 عاما على زواج وليد توفيق وجورجينا رزق، لا يزال يُطرح السؤال عن حقيقة زواجهما عرفيا، وهو الأمر الذي أكده وليد توفيق، في لقاءه ببرنامج «مراحل» على قناة sbc السعودية، مشيرًا إلى أنهما في البداية تزوجا عرفيا وكان الأمر مرتبطا بظروف حينها كانت تمنعهما من إعلان الزواج، إلا أن ذلك الوضع لم يستمر إلا لمدة قصيرة وبعدها ثبت الزواج وأعلنا للجميع أمر زواجهما وقصة حبهما.

وفي لقاء تلفزيوني سابق، كشف وليد توفيق عن سر نجاح زواجه من ملكة جمال الكون جورجينا رزق والتي تزوجها عام 1990، وأرجع الأمر إلى الاحترام والتقدير المتبادل بينهما، وأن «الوصفة السحرية» وراء استمرار الزواج ونجاحه، متحدثا عن تفضيله لبُعد أسرته عن الأضواء حتى أن زوجته جورجينا تخلت عن الأضواء والشهرة طواعية حتى تتفرغ لتربية أبنائهما، فله منها ولد وبنت «الوليد ونورهان»، ولها من زوجها السابق المناضل الفلسطيني على حسن سلامة ابنهما «علي»، والذي يعتبره وليد توفيق ابنه الأكبر.

وليد توفيق: فقدت أموالي في المصارف اللبنانية

ومع مشكلة لبنان الاقتصادية التي تواجهها في الفترة الأخيرة، قال وليد توفيق في لقاءه ببرنامج «مراحل»، إنه فقد أمواله في المصارف اللبنانية، مؤكدا أنها لم تضيع ولكنه يأخذ منها مبلغ بسيط يوميا ولا يعلمون إلى متى ستستمر الأزمة، موضحا أن رصيده كان يبلغ 20 مليون دولار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - وليد توفيق يعترف بالزواج عرفيا من ملكة جمال الكون.. ورصيده البنكي صادم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق