منوعات - بلاش كوفية ولا ترتر.. 6 قطع أزياء وإكسسوارات تجنبيها عند شراء ملابس لأطفالك - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يحرص الوالدان بين الحين والأخر على شراء ملابس لأطفالهم مصممة بألوان جذابة ومن أبزر خطوط الموضة حيث تساعدهم على الشعور بالدفء طوال اليوم خلال فصل الشتاء وتخفيف الشعور بالحر فى فصل الصيف،  ولكن بعضهم يخطئ عند اختيار بعض الملابس لأطفالهم والتى تتسبب لهم فى أضرار كثيرة ولتجنب ذلك نستعرض فى التقرير،قطع الملابس التى يجب تجنبها عند شراء ملابس للطفل، وفقاً لما ذكره موقع "brightside".

 

قطع ملابس أطفال يجب تجنبها عند الشراء
 

الملابس المزخرفة بالأزرار والترتر

لا ينبغي أن تحتوي ملابس الأطفال على مجموعة من العناصر الزخرفية مثل الأزرار والترتر، لأن الطفل بطبيعته فضولى يمكن أن يبتلع ترتر أو الأزار بغرض تذوقهم، مما يتسبب فى تعريض الطفل للخطر.

ملابس مزخرفة
ملابس مزخرفة

 

وشاح طويل

يشكل الوشاح  الطويل تهديدًا محتملاً للطفل الصغير، لأنه يمكن أن يخنق به نفسه أو طفل أخر على سبيل اللهو، لذلك بعض الدول تحظر ارتداء الوشاح فى الحضانات.

وشاح طويل
وشاح طويل

 

 بلوزة ذات رقبة عالية

تعتبر البلوزة المصممة بياقة عالية هي اتجاه عالمي وعملي ولكن له عيوب، حيث لا يمكن الطفل أن يحرك رقبته بسهولة مما تتسبب له فى الشعور بالانزعاج، بالإضافة إلى أن ضيق الرقبة يسبب الشعور بالصداع بسبب اضطرابات الدورة الدموية والتهيج بسبب اتصال رقبة البلوزة بالجلد الرقيق حول الرقبة، خاصةً مع تصميم البلوزة من مواد تركيبية منخفضة الجودة.

رقبة ضيقة
رقبة ضيقة

 

 

ملابس داكنة 

يختار الآباء الملابس العملية ذات الألوان الداكنة للأطفال، الأمر الذى يتسبب فى فقدانهم لأطفالهم فى وسط حشد من الناس بسبب ارتداء الألوان داكنة، كما يفشل السائقون في رؤية الطفل وهو يعبر الطريق فى الظلام، لذلك يفضل شراء ملابس بألوان داكنة تحتوى على نقط من الألوان الفاتحة.

ملابس داكنة
ملابس داكنة

 

الأحذية الثقيلة وذات النعال المسطحة

غالبًا ما يهتم صناع أحذية الأطفال بالمظهر أكثر من الاحتياجات التشريحية لقدم الطفل، فالأحذية التي تبدو أنيقة جدًا ومشرقة يمكن أن تكون ثقيلة وغير مريحة بنعلها الضخم حيث لن تكون مريحة أثناء الركض واللعب للطفل وستجعله يتعب بسرعة.

 

كذلك الأحذية القماشية ذات النعال المطاطية تعرض القدم للمخاطر بسبب عدم وجود دعامة للكعب ومشط القدم، مما يزيد من احتمالية الإصابة بالفلات فوت. 

 

حذاء
حذاء

 

سترات بغطاء رأس كبير مصمم بالفراء

تتسبب السترات المصممة بغطاء رأس كبير مصمم بالفراء فى صعوبة الرؤية  عند الطفل، خاصة عند عبور الطرق، كما يمكن أن يتعلق الغطاء بسهولة على شيء ما في ملعب الأطفال.

سترات بفرو
سترات بفرو

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بلاش كوفية ولا ترتر.. 6 قطع أزياء وإكسسوارات تجنبيها عند شراء ملابس لأطفالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق