منوعات - زوجة رئيس وزراء بريطانيا تظهر بدون خاتم زواجها.. تفتكر إيه السبب؟ - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث فى حين يعيش رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون أصعب الأسابيع في حياته السياسية، شوهدت الزوجة الشابة كارى بدون خاتم زفافها، فى أحدث إطلالة لها، مما أثار الشائعات حول انفصال الثنائى الشهير فى إنجلترا، وأن الأمور بينهما ليست على ما يرام وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

سبب ظهور كارى بدون خاتم الزواج

وبالبحث اتضح أن زوجة رئيس الوزراء بوريس جونسون، أرسلت خاتم زواجها إلى صائغي المجوهرات لتغيير حجمه ليناسب اصبعها بعد الحمل، حيث شوهدت كارى البالغة من العمر، 33 عاماً، وهى فى شارع داونينج ستريت مرتدية سترة خضراء وسترة سوداء، ولم تكن مرتدية خاتم زواجها، العتيق المرصع بالزمرد والبلاتين والماس بعد إرساله إلى الصائغ لتغيير حجمه.

وكان كاري وبوريس، استقبلا ابنتهما رومي إيريس شارلوت جونسون في 9 ديسمبر في مستشفى يونيفرسيتي كوليدج في لندن، ورومى هو طفلهما الثاني، بعد أن استقبل الزوجان ابنهما وايلدفريد، في أبريل من العام الماضي.

وفي عام 2021 ، تعرضت جونسون للإجهاض ، وصرحت بأنها تشعر بالحزن بعد فقدانها لجنينها وعندما أعلنت عن حملها، قالت إنها وزوجها كانا "يأملان في الحصول على طفل قوس قزح في عيد الميلاد".

ومصطلح طفل قوس قزح يطلق على الطفل المولود لعائلة فقدت جنين بسبب الإجهاض أو أنجبت جنين ميت أو توفى طفل لها حديث الولادة.

وتزوج بوريس وكاري في حفل كاثوليكي خاص أقيم في كاتدرائية وستمنستر في 29 مايو، بحضور عدد قليل من أفراد العائلة والأصدقاء ، قبل أن يقيما حفل استقبال صغير في حديقة داونينج ستريت.

رئيس وزراء بريطانيا مع زوجته
رئيس وزراء بريطانيا مع زوجته
زوجة رئيس وزراء بريطانيا
زوجة رئيس وزراء بريطانيا
كارى
كارى
زوجة رئيس وزراء بريطانيا بخاتم الزواج
زوجة رئيس وزراء بريطانيا بخاتم الزواج

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - زوجة رئيس وزراء بريطانيا تظهر بدون خاتم زواجها.. تفتكر إيه السبب؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق