منوعات - هل يبحث الأمير هارى عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميجان ماركل فى النفقات؟ - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث يبدو أن الشائعات لن تبتعد عن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، حيث نشرت مجلة Who تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير هاري يبحث في الوقت الحالي عن وظيفة إضافية، ووفقا للمجلة، فإن الأمير هاري اضطر للقيام بذلك لحاجته لدخل إضافي حتى يتمكن من تغطية نفقات زوجته ميجان ماركل الضخمة على الملابس والأغراض الشخصية الباهظة، لتظل تعيش بنفس مستوي حياتها في العائلة المالكة.

لكن الخبر مجرد شائعة حيث أكد موقع GOSSIP COP عن مصدر مطلع، قوله، إنه "لا صحة لما تردد عن أن الأمير هاري يبحث عن وظيفة إضافية لتغطية النفقات الضخمة لزوجته ميجان ماركل على الملابس والأغراض الشخصية، فهو من أهم أعضاء العائلة المالكة ولن يحتاج الي ذلك في أي وقت من الأوقات".

هذا إضافة إلى تصريحات ميجان ماركل، المستمرة عن أنها لا تحب الإسراف رغم مركزها وتبحث دائما عن العروض قبل شراء أي شئ، وهي عادة اعتادت عليها من والدتها.

202111110942464246.jpg

وفي سياق آخر، كشفت  صحيفة "ميل أون صنداى" البريطانية - فى وقت سابق - عن أن الأمير هاري يتخذ إجراءً قانونيًا ضد الحكومة البريطانية بشأن قرارها إزالة أمن الشرطة البريطانية وادعى أنه من "غير الآمن" لعائلته العودة إلى المملكة المتحدة بدون تلك الحماية.

وكتب المحامون الذين يمثلون هاري، الذى استقال من واجباته الملكية قبل عامين ، خطاب "بروتوكول ما قبل الإجراء" إلى وزارة الداخلية ، مشيرين إلى أنهم سوف يسعون إلى مراجعة قضائية إذا لم يتم تزويد آل ساسكس بالأمن المستمر أثناء وجودهم في بريطانيا - والتي أوضحوا أنه سعيد بدفع ثمنها.

 

في بيان صدر نيابة عن الأمير يشير إلى حقيقة أن الآخرين الذين تركوا المناصب العامة ، كما فعل الأمير هاري قبل عامين ، لا يزالون يتلقون حماية الشرطة. إذا استمرت القضية ، فستؤدي إلى معركة في المحكمة العليا بين الوزراء والأمير هاري.

 

وقال ممثل قانوني، إن هاري يريد إحضار ابنه آرتشي وابنته ليليبت للزيارة من الولايات المتحدة ، لكنه وعائلته "غير قادرين على العودة إلى منزله" لأن الوضع خطير للغاية.

 

يأتي ذلك في أعقاب حادث وقع في لندن في صيف عام 2021 عندما تعرض أمنه للخطر بعد أن طارد مصورون سيارته أثناء مغادرته مناسبة خيرية، وقال الممثل القانوني، لهاري، إن الدوق يريد تمويل الأمن بنفسه ، بدلاً من مطالبة دافعي الضرائب بسداد الفاتورة، وقال البيان: "كما هو معروف على نطاق واسع، فإن الآخرين الذين تركوا مناصب عامة ولديهم خطر متأصل يتلقون حماية الشرطة دون أي تكلفة عليهم".

 

يجادل هاري، بأن فريق الحماية الخاص به في الولايات المتحدة ليس لديه ولاية قضائية كافية في الخارج أو الوصول إلى معلومات المخابرات البريطانية اللازمة للحفاظ على أمان عائلة ساسكس.

 

وقال الممثل القانوني للدوق في بيان: "ستظل المملكة المتحدة دائمًا منزل الأمير هاري، وبلد يريد أن تكون زوجته وأطفاله آمنين فيها.. ولكن مع عدم وجود حماية من الشرطة ، تأتي مخاطر شخصية كبيرة"، وأضاف "يمول دوق ودوقة ساسكس شخصيًا فريقًا أمنيًا خاصًا لعائلتهم ، ومع ذلك لا يمكن للأمن تكرار الحماية الشرطية اللازمة أثناء التواجد في المملكة المتحدة.. في غياب مثل هذه الحماية ، لن يتمكن الأمير هاري وعائلته من العودة إلى الوطن".

 

ويُفهم أن الملكة قد علمت بعمل حفيدها، والذي يُعتقد أنه المرة الأولى التي يرفع فيها أحد أفراد العائلة المالكة دعوى ضد حكومة صاحبة الجلالة، وقال مصدر لصحيفة "ميل أون صنداي": "حجة هاري باختصار.. لقد فهمت القانون بشكل خاطئ.. إنه يشعر أن قرار إزالة الأمن الخاص به كان خاطئًا.. أرسل محامو هاري بروتوكول الإجراءات المسبقة إلى وزارة الداخلية قبل شهرين. هذا في الأساس مقدمة لمراجعة قضائية".

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - هل يبحث الأمير هارى عن وظيفة إضافية بسبب إسراف ميجان ماركل فى النفقات؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق