منوعات - جينيفر جيتس تحتفل بأول عيد ميلاد لـ نايل نصار بعد زواجهما بصورة من حفل الزفاف - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث احتفلت جينيفر جيتس، ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، بأول عيد ميلاد لزوجها الفارس المصرى نايل نصار، بعد زواجهما، حيث نشرت جينفر، عبر حسابها على موقع "انستجرام"، صورة تجمعهما من حفل الزفاف، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لزوجي.. أحبك بلا نهاية".

 

جينفر جيتس ونايل نصار
جينفر جيتس تحتفل بعيد ميلاد زوجها نايل نصار

 

ويأتى هذا فيما احتفل نايل نصار - فى وقت سابق - بمناسبة عيد الشكر مع زوجته جينفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والذى يعد الاحتفال الأول لهما معًا بعد الزواج، ونشر نصار مجموعة صور مع زوجته خلال احتفال رومانسى جمعهما، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "شكرا جزيلا لهذا اليوم وكل يوم.. أولاً وقبل كل شىء لزوجتى الرائعة جينفر.. وكلبنا الصغير إيرل، ولأفضل فريق من الأشخاص والخيول، وأخيراً أتمنى الصحة والسعادة لجميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا.. عيد شكر سعيد للجميع".

 

جينفر جيتس
جينفر جيتس ونائل نصار

 

وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 30 عامًا، في 16 أكتوبر 2021 ، في حفل عقد في مزرعة الزوجين بويستشستر بمدينة نيويورك التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - جينيفر جيتس تحتفل بأول عيد ميلاد لـ نايل نصار بعد زواجهما بصورة من حفل الزفاف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق