منوعات - إزاي تحمي ابنك من المحتويات غير الأخلاقية على الإنترنت؟.. مايكروسوفت تجيب - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث ماما

استخدام الأطفال لالأجهزة الإلكترونية

تصفح مواقع التواصل الإلكترونية المختلفة أصبح أمرا اعتياديا يقوم به الكبار والصغار، وذلك نظرًا لأنها أصبحت تشكل أهمية كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها بسبب سرعة تقديم كل ما هو جديد، والمساعدة على سرعة استكشاف ما يدور حولنا، ومع هذا الاستخدام الشائع تشعر بعض الأمهات بالقلق من إمكانية تعرض أطفالهن لمحتويات غير أخلاقية ومضرة لمراحلهم العمرية.

شركة Microsoft العالمية قدمت مجموعة من الخطوات للحفاظ على أمان أطفالك عبر الإنترنت، وتوفير الحماية الشخصية لهم، حسب موقع makeuseof العالمي.

ومن الأخبار السارة أن شركة «مايكروسوفت» قدأدخلت إعدادًا للرقابة الأبوية يسمى Microsoft Family Safety، ويمكن تنشيطه على نظام Windows لتقليل مخاطر مشاهدة طفلك لمحتوى غير لائق على الإنترنت، كما يتيح لك أيضًا إنشاء إعدادات مناسبة للعمر ومراقبة نشاط طفلك على الإنترنت.

735311f944.jpg

ما هو أمان العائلة من Microsoft؟

تطبيق Microsoft Family Safety أداة رقمية جرى تصميمها لحماية الأطفال من أي ضرر قد يسببه الإنترنت، ويسمح للآباء بمراقبة وتتبع والتحكم في استخدام أطفالهم للإنترنت، ما يقلل من مخاطر استخدام الإنترنت.

ويحتوي التطبيق على 3 وظائف أساسية، هي:

1- حدود وقت الشاشة

يمكن للوالدين إنشاء حدود على إجمالي وقت الشاشة للجهاز أو المستخدم، كما يتيح لهم أيضًا إعداد حد زمني لأنواع معينة من التطبيقات مثل الوسائط الاجتماعية والألعاب وما إلى ذلك، ويوفر التطبيق أيضًا تقارير عن الأنشطة حتى يتمكن الآباء من التحقق من استخدام الطفل.

2- مرشحات المحتوى

يسمح التطبيق للآباء بوضع قيود على المواقع أو التطبيقات التي يمكن لأطفالهم الوصول إليها على أجهزتهم.

3- تتبع الموقع ومشاركته

يمكن للوالدين أيضًا استخدام التطبيق للتحقق من موقع أطفالهم والأماكن التي زاروها.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - إزاي تحمي ابنك من المحتويات غير الأخلاقية على الإنترنت؟.. مايكروسوفت تجيب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق