منوعات - «في ضهر بعض».. علاقة منة شلبي بوالدتها حب ودعم متبادل - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

زيزي مصطفى وابنتها منة شلبي

أزمة صحية تمر بها الفنانة زيزي مصطفى، والدة الفنانة منة شلبي، بعد تعرضها لخطأ طبي على يد ممرضين تتبعان إحدى المنشآت الطبية بمدينة الجونة في الغردقة، ما أثار غضب ابنتها التي تحررت محضرا بواقعة الإهمال، حمل رقم 549 لسنة 2022 جنح ثانٍ الغردقة، لقسم ثان الغردقة.

تفاصيل بلاغ منة شلبي ضد الممرضتين

وتقدمت «منة» بتحرير المحضر ضد ممرضتين تتبعان إحدى المنشآت الطبية في مدينة الجونة، لإهمالهما في علاج جرح غائر لوالدتها ما ضاعف من سوء حالتها الصحية، إذ كانت الفنانة زيزي مصطفى تقيم في المسكن الخاص بهما في المدينة الساحلية لقضاء فترة نقاهة عقب تعرضها للإصابة بجرح غائر، وهو ما دفع منة شلبي للاستعانة بالممرضتين لرعاية والدتها.

ووفق ما كشف مصدر مسؤول بمنتجع الجونة، فإن الفنانة منة شلبي وصلت إلى المدينة الساحلية للاطمئنان على حالة والدتها في مسكنهما الخاص، لكنها تفاجأت بتأخر حالتها نتيجة التعامل الخاطئ مع الجرح، ما تسبب في تدهوره وتقيحه.

ولفت المصدر إلى أن والدة الفنانة منة شلبي، لا تزال تخضع للعلاج في مكسنها الخاص بمنتجع الجونة، ولم تُنقل إلى المستشفى بعد.

15304805161641728405.jpg

معلومات عن زيزي مصطفى والدة منة شلبي

- من مواليد 20 نوفمبر عام 1943.

- كانت بدايتها راقصة في ستينيات القرن الماضي.

- اتجهت فيما بعد للعمل في مجال السينما من خلال فيلم «بنت شقية» عام 1967.

- جاءت فترة نشاطها الفني في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، حيث شاركت في العمل بعدد من الأفلام، من أبرزها، «احترسي من الرجال يا ماما»، «واحدة بواحدة»، «المشاغب ستة»، «المزيكاتي».

- اعتزلت الرقص في أواخر الثمانينيات.

- عادت للتمثيل من خلال بعض الأدوار الصغيرة في كل من، «وش إجرام»، «اللي اختشوا ماتوا».

ec4d785aa4.jpg

علاقة منة شلبي ووالدتها 

علاقة قوية تربط الفنانة منة شلبي بوالدتها الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى، إذ دائمًا ما يحرص الثنائي على تقديم الدعم والمساندة لبعضهما البعض، فضلًا عن رسائل الحب التي توجهها «منة» لوالدتها من حين لآخر، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ac96fdb178.jpg

                                                                                                     2c5819e2e9.jpg                                                                                                                 

ودائمًا ما تحرص الفنانة المعتزلة بالدفاع عن ابنتها في العديد من المواقف المختلفة، والتي جاء أبرزها، الحديث عن حقيقة مرض منة شلبي، خاصة بعد ظهور الأخيرة بوزن زائد في فعاليات مهرجان دبي السينمائي قبل 5 أعوام.

512831aa2f.jpg

وأوضحت زيزي مصطفى، في تصريحات إعلامية، أن ابنتها لم تعانِ من الإصابة بمرض تسبب في زيادة وزنها، بل عادت لوزنها الطبيعي بعد أن فقدت جزءًا كبيرًا منه بسبب تحضيرها لدورها في مسلسل «واحة الغروب»، مستنكرة لماذا تُطلق مثل تلك الشائعات على «منة»؟

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «في ضهر بعض».. علاقة منة شلبي بوالدتها حب ودعم متبادل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق