منوعات - بصور مع إليزابيث.. صفحة العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث احتفلت صفحة العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلاد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، حيث نشرت الصفحة عددًا من الصورة للدوقة برفقة الملكة اليزابيث والأمير ويليام وعلقت عليها بـ"نتمنى لدوقة كامبريدج عيد ميلادها أربعين سعيد اليوم".

الملكة اليزابيث وكيت
الملكة اليزابيث وكيت

 

الملكة اليزابيث ويليام وكيت
الملكة اليزابيث ويليام وكيت

 

صفحة العائلة المالكة البريطانية
صفحة العائلة المالكة البريطانية

 

كيت والملكة في احدي المناسبات
كيت والملكة في احدي المناسبات

 

وتحتفل كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، بعيد ميلادها الأربعين اليوم الأحد، وبهذه المناسبة كشفت عن ثلاث صور جديدة لنفسها ظهرت فيها بشكل مختلف، وقالت صحيفة الجارديان البربطانية إن ميدلتون ظهرت فى فساتين مختلفة من تصميم الكسندر ماكوين، والتقط الصور لها باولو روفيرسى، الذى عمل مع نجوم مثل ناعومى كامبل وكيت كوس، ووصف تصوير الدوقة بأنه لحظة من الفرحة الخالصة.  وقال روفيرسى إن الدوقة يمكن ان تجلب الأمل للعالم كله بطاقتها الإيجابية.

وتحتفل مدلتون بعيد ميلادها الأربعين اليوم الأحد فى احتفال خاص مع العائلة فى منزل دوق ودوقة كامبريدح فى نوفولك، وظهرت ميدلتون فى ثلاث صور، واحدة ملونة، واثنتين أبيض وأسود. وارتدت فى الصورة الملونة فستان أحمر بكتف واحد  وأقراض أقرضتها لها الملكة. بينما ارتدت فى الصورتين الأخرتين فستانا أبيض، وقرط يخص الأميرة الراحلة ديانا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بصور مع إليزابيث.. صفحة العائلة المالكة تحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق