منوعات - «تزلج في السيدة زينب».. «ضحى» تمارس لعبتها المفضلة بـ«الخمار» (صور) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

ضحى أيمن تلعب تزلج بالخمار

«تزلج في السيدة زينب»، ابنة الحي الشعبي تمارس رياضتها المفضلة غير ملتفتة لأي تعليق يتناول زيّها، فتخرج إلى الشارع لممارسة هوايتها المفضلة، وتجلس في أي مكان يقابلها لترتدي حذائها المميز، من دونه لن تتمكن من ممارسة لعبتها المفضلة، تجري به بسرعة، تنفذ حركات استعراضية تظهر مهاراتها في اللعبة.

وجدت ضحى أيمن غايتها في ممارسة لعبة التزلج في الأماكن العامة والمتنزهات، فقررت وصديقتها عمل جلسة تصوير؛ لتوثيق هذه اللحظات التي تمارس فيها شغفها بحركات خفيفة لم تجد عقبة أمامها ولم تشغلها الانتقادات التي تستمع لها.

21108765281641649280.jpg

ضحى أيمن تمارس لعبة التزلج بالخمار

كانت لعبة التزلج هي الوحيدة التي أحبتها، صاحبة 19 عامًا، التي درست في كلية خدمة اجتماعية حلوان، فلم تقف الملابس عائقا أمامها، «اللعبة دي الوحيدة اللي ممكن ألبس اللي أنا عاوزاها وأقدر ألعبها في أي مكان»، بحسب حديثها لـ«هُن».

2f5100a692.jpg

تعليقات سلبية استمعت لها «ضحى»، ابنة منطقة السيدة زينب، لممارستها هذه اللعبة مرتدية الخمار، لكنها لم تلتفت لها، «من أسوأ التعليقات اللي ممكن بنت تسمعها لما يتقالها احترمي الحجاب علشان بلعب لعبة».

694bd186a7.jpg

ضحى أيمن تتجاهل التعليقات السلبية

وفي المقابل التعليقات السلبية التي استمعت لها كان هناك من يشجعها على ممارسة اللعبة التي تفضلها دائما، لتحترف لعبة التزلج، لكنها لم تتخذها وسيلة مواصلات.

إنجاز رهيب تشعر به «ضحى» من ممارسة هذه اللعبة، وتحقيق أي إنجاز جديد بتعلم حركة جديدة: «بحس باستمتاع رهيب كل مرة أعمل فيها حركة بحس بإنجاز، وبيدي لياقة للجسم وخفة ومجهود ممتع».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «تزلج في السيدة زينب».. «ضحى» تمارس لعبتها المفضلة بـ«الخمار» (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق