منوعات - وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه فى المنزل.. استعيدى لونها الطبيعى - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث أسباب اللون الداكن للشفاه عديدة منها التعرض المفرط للشمس ونقص الماء وكذلك تدخين السجائر، وكذلك ردود الفعل التحسسية لمعجون الأسنان وأحمر الشفاه والإفراط فى تناول الكافيين وغيرها من الأسباب التى يجب معرفتها لمعالجتها مع اتباع وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه والتى تعتمد على اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthline".

وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه

يجب تقطيع الليمون وفرك أحد أجزائه برفق على الشفاه قبل النوم وتركه حتى صباح اليوم التالي، ثم غسل الشفاه بالماء البارد، مع تكرار هذا الروتين كل ليلة لمدة 30 يومًا للحصول على نتيجة إيجابية.

الكركم لتفتيح الشفاه 

يجب تحضير ملعقة كبيرة من الحليب وما يكفى من مسحوق الكركم لعمل عجينة، واستخدام طرف إصبع مبلل، وفرك المعجون على الشفاه وتركه في مكانه لمدة خمس دقائق قبل شطفه برفق بالماء البارد، ثم وضع مرطب.

الرمان لتفتيح الشفاه 

يجب تحضير ملعقة طعام من بذور الرمان مع ملعقة صغيرة من ماء ورد ملعقة كبيرة من كريمة ألبان طازجة، وتدليك الشفاه بالخليط برفق لمدة ثلاث دقائق، ثم شطف الشفاه بالماء البارد، مع تكرار الوصفة بشكل يومى.

عصير الخيار لتفتيح الشفاه

عليكِ تحضير نصف ثمرة خيار ووضعها في الخلاط الكهربائى مع بعض الماء للحصول على عصير، ثم غمس كرة قطنية فى العصير ووضعه برفق على الشفاه وتركه لمدة 30 دقيقة ثم غسل الشفاه بالماء البارد.

الفراولة لتفتيح الشفاه

يجب تحضير خمس حبات فراولة متوسطة الحجم ومهروسة، مع ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز، ووضع المعجون برفق على الشفاه وقت النوم وتركه حتى صباح اليوم التالي لشطف الشفاه بالماء مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه
تفتيح الشفاه
وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه فى المنزل
 تفتيح الشفاه فى المنزل
وصفات لتفتيح الشفاه فى المنزل
تفتيح الشفاه فى المنزل

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه فى المنزل.. استعيدى لونها الطبيعى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق