منوعات - ليشبه ثعبان بشرى.. ألمانى أجرى جراحات لشق لسانه وإزالة أسنانه - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث رسم شاب ألمانى يبلغ من العمر 28 عامًا بعض رسومات الوشم الملونة على وجهه وأجرى بعض التعديلات حيث أزال أجزاء من غضروف الأذن وثقب أذنيه وأنفه وشق لسانه وأزال أسنانه واستبدلها بأطقم أسنان معدنية رغبة منه فى أن يحصل على مظهر غير أدمى، وكل هذا كلفه 12500 جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

سعى للتميز

ويعيش الشاب بيني وينتر فى جبال " Ore Mountain"، بألمانيا، ويمتلك صفحة خاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" والمعروفة باسم " Black Depression "، وأشار خلال حديثه مع الصحيفة إلى أنه أجرى تعديلات على جسمه لسنوات طويلة، لرغبته فى الحصول على إطلالة مميزة لا تشبه الآخرين، حيث قال: "أذهب إلى فناني تعديل الجسم المختلفين حول العالم، وأقوم أيضًا ببعض الإجراءات على نفسي"، مبررًا ذلك بأنه لا يشعر بأن شكل جسمه يعبر عن روحه.

بدأ الشاب صاحب صفحة "الاكتئاب الأسود" رحلته مع تعديل جسده لأول مرة عندما كان في العشرين من عمره، وشق لسانه فى البداية ثم بُتر نصف أذنيه من كلا الجانبين، ومع ذلك، ما زال غير راضٍ تمامًا عن مظهره المعدل ويخطط لإجراء تعديلات أكثر تطرفًا على الجسم في المستقبل القريب.

ويقول بينى إن الناس فى الشارع يصفونه بأنه أحمق أو مضطرب أو مريض وأخبره شخص مجهول ذات مرة أنه يستحق إطلاق النار عليه لأنه يشكل خطورة على الأطفال ويشعر بعض متابعى صفحته على "إنستجرام" بالرهبة من رسومات وشمه المختلفة، بينما نال إعجاب الأخرين، حيث علق أحدهم: "مثير جدًا ورائع!"، وكتب أخر "لطيف".

 

الشاب الألمانى
الشاب الألمانى
الشاب الألمانى بعد تجديده لوجهه
الشاب الألمانى بعد تجديده لوجهه
صورة أخرى للشاب
صورة أخرى للشاب
صورة أخرى للشاب الألمانى
صورة أخرى للشاب الألمانى
صورة للشاب الألمانى
صورة للشاب الألمانى

 

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - ليشبه ثعبان بشرى.. ألمانى أجرى جراحات لشق لسانه وإزالة أسنانه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق