منوعات - 4 أبراج مستحيل تعترف بأخطائها وقاموسها مافيهوش كلمة آسف - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث عندما يخطئ أي شخص يعتذر عن خطأه ويقطع وعد بعدم تكرار فعله مرة أخرى، حتى يحافظ على علاقته بالأخرين، لكن هناك بعض الأشخاص يأبون الاعتراف بأخطائهم بل ويتمادون في الدفاع عن أنفسهم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " timesofindia "، الذي يشير إلى أن من أهم سمات مواليد هذه الأبراج عدم الاعتراف بالأخطاء والمكابرة. 


 

برج العذراء..شايف إنه مثالى

يعتقد مولود برج العذراء إنه شخص مثالى بمعنى الكلمة، لذلك لا يسمح لأى أحد أن ينتقده أو يخبره بأنه أخطأ، ويعود ذلك لأنه يسعى دائماً لأن يفعل كل شيء بإتقان شديد، لذلك لا يعتذر لأحد.

برج الأسد..أنانى وبيدافع عن نفسه

يعتبر برج الأسد شخص أنانى بطبعه، ودائماً ما يفتخر بنفسه أمام الأخرين، وعندما ينتقده أي شخص، يدافع عن نفسه بشدة لأنه لا يحب أن يصبح شخصا ضعيفا أمام الأخرين، لذلك لا يعتذر لأحد.

 

برج الحمل..مش بيحب حد ينتقده

يمتلك مولود برج الحمل شخصية قوية وقيادية، تجعله لا يقبل أن ينتقده أي شخص، ولا يسمح لأحد أن يتحداه، حتى إنه قد ينهى علاقته بالشخص الذى ينتقده دائماً.

 

برج الدلو.. بيلغوش على أخطائه

لا يحب برج الدلو الاعتذار للآخرين لأنهم يعتبر نفسه شخص صادق لا يمكن أن يرتكب أي أخطاء،  مما يثير استفزاز الأخرين، وعندما ينتقده أي شخص، فإن مولود الدلو يستمع إليه بهدوء ثم يدافع عن نفسه ويبرر أفعاله، ويحاول البحث عن حلول مختلفة لأخطائه التي ارتكبها، لكن لا يعتذر أبداً.

سيدة ترفض الاعتذار
سيدة ترفض الاعتذار
فتاة أخرى تدافع عن نفسها
فتاة أخرى تدافع عن نفسها
فتاة تدافع عن نفسها
فتاة تدافع عن نفسها

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 4 أبراج مستحيل تعترف بأخطائها وقاموسها مافيهوش كلمة آسف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق