منوعات - آخر ظهور للراحلة مها أبو عوف.. جسم ضعيف ووجه شاحب (صورة) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

مها أبو عوف

خلال الساعات القليلة الماضية، غادرتنا الفنانة مها أبو عوف، بعد صراع مع مرض السرطان، تاركة خلفها إرثًا ضخمًا من الأعمال الفنية، وعلى رأسها المسلسلات الدرامية، التي لعبت فيها العديد من الشخصيات والأدوار المختلفة والمتنوعة، فلم تختار دورًا لا يناسبها، حتى نجحت في كل أعمالها. 

مها أبوعوف، التي رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الخميس، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، وتعرضها لالتهاب رئوي حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، ترحل وتترك خلفها العديد من الأعمال، وذكريات عالقة في أذهان المصريين.   

آخر ظهور لـ مها أبو عوف قبل الوفاة

ونشرت هاجر الشرنوبي، صورة ترصد آخر ظهور للفنانة مها أبو عوف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال مشاركتها بأحدث أعمالها «الحرير المخملي». 

وظهرت الفنانة الراحلة، بخسارة وزن ملحوظة، ووجه شاحب جدًا، أظهر عليه ملامح الإعياء. 

ودونت هاجر الشرنوبي، قائلة: «خبر حزين، من هوانم الزمن الجميل، كان ليا حظ أني اشتغلت مع حضرتك آخر أعمالك، مسلسل الحرير المخملي، واتعلمت من حضرتك كتير، الله يرحمك يا أرق بني آدمة شفتها ويجعل مرضك وتعبك في ميزان حسناتك».

6544237801641503397.jpg

وفاة الفنانة مها أبو عوف

ورحلت الفنانة مها أبو عوف، عن عمر يناهز 65، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة وتعرضها إلى التهاب رئوي حاد نقلت على إثره إلى المستشفى، وشُيعت جنازة الراحلة من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، في حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان أشرف زكي، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم، منير مكرم، وغيرهم من الفنانين، كما شهدت الجنازة انهيار شقيقتها ميرفت.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - آخر ظهور للراحلة مها أبو عوف.. جسم ضعيف ووجه شاحب (صورة) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق