منوعات - استحالة يوصلوا فى ميعادهم .. 4 أبراج معروفة بالتأخير عن العمل أبرزهم الدلو - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث  

يوجد بيننا موظف في أى مؤسسة حكومية أو خاصة دائماً ما يتأخر عن مواعيده ويبرر فعلته بأكاذيب مختلفة مثل ازدحام الشوارع أو الكبارى أو أسباب أخرى عكس الواقع، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "romper".

أبراج معروفة بالتأخير عن العمل
 

برج الدلو ..مش بيحب يسمع الأوامر
 

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفكر كثيراً قبل تنفيذ أي قرار في حياتها، حتى لو كان قرار الخروج من المنزل، كما يعتبر من الأشخاص التى تسعى للاستقلال ولا يحبون أن يتحكم فيهم أي شخص آخر ولا يتبعون القواعد الروتينية،  لذلك فهو من الأشخاص التي دائماً ما تتأخر عن مواعيدها في العمل.

 

برج الحمل ..شايف إن زمايله لازم يستنوه
 

يتمتع مولود برج الحمل بالثقة بالنفس والشخصية القيادية، ولتقديره لذاته يجد إنه يجب على الآخرين أن ينتظروه وليس العكس، لهذا دائماً ما يتأخر عن مواعيده في العمل.

برج الجوزاء..ممكن يتأخر عشان يختار ملابسه
 

يعتبر برج الجوزاء من الأشخاص المزاجية، والاجتماعية أيضاً، ودائماً ما يشك فيمن حوله، ويفكر كثيراً قبل إتخاذ أي قرار، حتى إنه يمكن أن يتأخر بسبب وقوفه أمام خزانة ملابسه لاختيار ملابسه التي يرتديها قبل ذهابه لعمله.

برج السرطان ..مشاكله الأسرية بتأخره عن ميعاده
 

يعتبر مولود برج السرطان من الأشخاص التي دائماً ما تتأخر عن مواعيد عملها، وذلك لشعوره دائماً بالقلق والتوتر لعدم قدرته على اختيار ملابس مناسبة له، بالإضافة إلى أن اهتمامه بأسرته وأطفاله يتسبب في تأخره عن ميعاده لبعض الوقت .

التأخير عن العمل
التأخير عن العمل
موظف متأخر عن العمل
موظف متأخر عن العمل
رجل متأخر عن عمله
رجل متأخر عن عمله

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - استحالة يوصلوا فى ميعادهم .. 4 أبراج معروفة بالتأخير عن العمل أبرزهم الدلو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق