منوعات - شرطى يوثق لحظة إنقاذ حياة عامل حديقة حيوان من أنياب نمر.. فيديو وصور - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث وثق مقطع فيديو لحظة إطلاق شرطي من ولاية فلوريدا الأمريكية الرصاص على نمر بعد أن هاجم ذراع عامل في حديقة حيوان كان يحاول إطعامه، ويُظهر الفيديو عامل حديقة الحيوان وهو ملطخ بالدماء وعلى الأرض في حظيرة النمر في حديقة حيوان "نابولي" وهو يصرخ من الألم: 'أرجوكم ساعدوني! ساعدني من فضلك! يا إلهي! اطلق الرصاص عليه! سأموت!'".

حاول الشرطان فى مقاطعة كوليير ركل السياج، حيث تم إيواء إيكو، وهو نمر ماليزي يبلغ من العمر ثماني سنوات، في محاولة لجعل الحيوان يترك زراع العامل.

بعد محاولة فاشلة، أطلق الشرطى النيران، معتقدًا أنه ليس لديه خيارات أخرى، طلقة واحدة على النمر في محاولة لإنقاذ حياة روزنكويست.

وتم استدعاء الشرطين إلى حديقة الحيوانات في حوالي الساعة 6.26 مساءً يوم الأربعاء بتوقيت واشنطن بعد أن انتهك العامل قواعد الحديقة بدخوله حظيرة النمر.

كشف التحقيق الأولي أنه كان من المفترض أن يقوم بتنظيف الحمامات ومحل بيع الهدايا عندما قرر دخول منطقة غير مصرح بها في حظيرة النمر ووضع يده فيها.

وبدا أنه يداعب النمر أو يطعمه، وكلاهما تقول الشرطة إنهما "أنشطة غير مصرح بها وخطيرة".  ثم أمسك إيكو بذراعه وحاول جره إلى السياج، مما دفع السلطات إلى التدخل. 

وقال كيفين رامبوسك، مأمور مقاطعة كولير، في بيان صحفي: "لقد فعل نائبنا كل ما يمكنه فعله في هذا الموقف واتخذ في النهاية القرار الوحيد الممكن الذي يمكنه فعله لإنقاذ حياة هذا الرجل".

انقاذ الشرطة للعامل

انقاذ الشرطة للعامل

 

النمر يحاول التهام ذراع الرجل
النمر يحاول التهام ذراع الرجل

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شرطى يوثق لحظة إنقاذ حياة عامل حديقة حيوان من أنياب نمر.. فيديو وصور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق