منوعات - هندى يدخل موسوعة جينيس لموازنة كرة القدم على ركبته لمدة 6 دقائق "فيديو" - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تمكن الشاب الهندي، حسن أسكارى، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، من خلال موازنة كرة قدم على ركبته لمدة 6 دقائق و16.98 ثانية، وقال أسكرى: "لقد كرست عامين من حياتي لتحقيق هذا العمل، كنت أتصفح الإنترنت ذات يوم ووجدت رقمًا قياسيًا عالميًا أردت تحطيمه، بعد أيام وشهور من الممارسة المستمرة، ملأت الطلب، وحصلت على الموافقة وسجلت في كتاب جينيس للأرقام القياسية العالمية، وفقا لصحيفة هندوستان تايمز.

وأضاف: "حاولت تحقيق هذا الرقم القياسي في 13 أبريل وحصلت على شهادات من كتاب جينيس الشهر الماضي"، متابعا :"لقد شجعني أساتذتي دائمًا من خلال رؤية اهتمامي بالرياضة، وبفضل دعمهم وتوجيههم تمكنت من تسجيل رقم قياسي عالمي"، مؤكدا أنه تلقى شهادة بالبريد تفيد بأنه صاحب موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول وقت لموازنة كرة قدم على الركبة.

وتابع: "أريد أن أقول إن الناس غالبًا ما يتغاضون عن حقيقة أن الرياضيين يعانون من إصابات كثيرة. ويتم بذل الكثير من الجهد لتحقيق شيء ما. قال حسن "لا يلاحظ الناس جهد وتضحيات اللاعب".

وأكمل حسن دراسته من CMS. لقد كان طالبًا في CMS Rajajipuram Campus I حتى عام 2020 عندما اجتاز الصف 12. وحلمه هو أن يصبح مدربًا لكرة القدم يومًا ما.

 


حسن اسكاري

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - هندى يدخل موسوعة جينيس لموازنة كرة القدم على ركبته لمدة 6 دقائق "فيديو" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق